بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارأرسنالتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كبار لندن يتصارعون من جديد على ضم ويليان

كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية عن سعي ناديا أرسنال وتوتنهام إلى التعاقد مع البرازيلي ويليان لاعب فريق تشيلسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم ويليان صاحب 31 عاماً بالانتقال للعب في أحد الأندية الإنجليزية في الموسم الجديد، خاصةً بعد انتهاء عقده مع ناديه الحالي البلوز هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة تشيلسي لا تنوي تمديد عقد اللاعب البرازيلي الذي سينتهي هذا الصيف لأكثر من سبب، لعل أهمهم رغبة فرانك لامبارد مدرب الفريق الحالي في تجديد دماء البلوز، بالإضافة إلى الظروف الاقتصادية الحالية التي أثرت بشكل كبير على حجم نفقات الأندية الأوروبية.

وأضافت الصحيفة أن أندية لندن “أرسنال وتشيلسي” ستتصارع من جديد على ضم ويليان، كما حدث في السابق صيف عام 2013، عندما توصل توتنهام لاتفاق نهائي بشأن ضم ويليان من إنجي الروسي، بالفعل خضع للفحوصات الطبية بالنادي.

ولكن دخل تشيلسي في الصفقة، واستخدم البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب البلوز في هذا التوقيت تأثيره الفعال في جلب النجوم، ليخطف البلوز ويليان في اللحظات الأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ويليان قد يتعاقد هذه المرة بشكلٍ رسمي مع توتنهام، في ظل العلاقة الطيبة التي تجمع النجم البرازيلي بالمدرب مورينيو الذي يتولى حالياً مسؤولية تدريب السبيرز.

ومن جانب أرسنال، فالفريق الإنجليزي سيحاول إقناع ويليان بالانتقال إلى الجانرز، حيث تعتبر فرصة ثمينة للنادي بالتعاقد مع لاعب مميز بشكل مجاني.

الجدير بالذكر أن ويليان قد شارك مع تشيلسي في 329 مباراة، ونجح خلالهم في تسجيل 59 هدفاً.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close