بطولات عالميةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

كبير فرنسا يرفض ضم دييجو كوستا وذئاب البريميرليج ينتظرون

لا يزال النجم الإسباني المخضرم دييجو كوستا يبحث عن نادٍ من أحل الانضمام إليه بعد فسخ تعاقده مع أتليتكو مدريد بالتراضي بين الطرفين.

وحسب تقرير نشرته صحيفة “آس” الإسبانية فأن اللاعب الإسباني عرض نفسه على فريق مارسيليا الفرنسي ولكن الأخير رفض فكرة ضمه في الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن لونجوريا ، المدير الرياضي للنادي ، لم ينجذب بشكل خاص لعرض الدولي الإسباني، وليس لديه شك في سيرته الذاتية الرائعة أو مهاراته والتي تتناسب تمامًا مع مخطط أندريه فيلاش بواش مدرب الفريق. ومع ذلك ، فإن طباع اللاعب الحادة والراتب القوي الذي يجب أن يتقاضاه هي الأسباب التي أدت إلى عدم رفع العملية في مكاتب مرسيليا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويحتل رجال المدرب البرتغالي المركز السادس بفارق ثماني نقاط عن ليون المتصدر وسبع نقاط عن باريس سان جيرمان وليل. لكن لديهم مباراتان أقل من منافسيهم الذين ، إذا فازوا بها ، سيدخلون بشكل كامل في المعركة من أجل الدوري الفرنسي، وبالتالي، فإن الأسماء التي يريدها النادي هي أسماء شابة تضيف لخطة الفريق مستقبلاً.

ويبقى لدى كوستا عدة خيارات للرحيل إلى أحد أندية البرازيل، أو الرحيل إلى ولفرهامبتون الإنجليزي الذي يفكر في ضم لاعب لتعويض غياب راؤول خيمينيز.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: