دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبار
الأكثر تداولًا

كروس: مبابي وهالاند لن يساعداني وأفضل كريم بنزيما

رفض الألماني توني كروس، نجم وسط ميدان ريال مدريد الإسباني الحديث عن، إمكانية تعاقد فريقه مع الثنائي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أو إرلينج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات القادمة.

وارتبط الثنائي الشاب بالانضمام إلى صفوف الميرينجي، لتدعيم الفريق بناء على طلب الجماهير، ووسائل الإعلام الإسبانية، خاصة أن الفريق الملكي، لم يدخل سوق الانتقالات الصيفية الماضية او الشتوية بسبب الأزمات المالية ودخوله في مرحلة تقشف استعدادًا للصيف القادم.

ويستعد ريال مدريد، لمواجهة أتالانتا الإيطالي، مساء غد الأربعاء، في إيطاليا ضمن ذهاب مباريات الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وقال كروس في المؤتمر الصحفي للمباراة: “مباراة الغد مباراة نهائي بالنسبة لنا دوري أبطال أوروبا يبدأ الآن، يجب ان ندافع بشكل جيد فأتالانتا فريق جيد وستكون مباراة صعبة، سنلعب بشكل جيد في وسط الملعب للخروج بنتيجة إيجابية”.

وأضاف: “نحن في كل موسم نقاتل للفوز بكل البطولات، ولكن الآن من الصعب أن نفوز بفارق كبير كما كنا نفعل قبل سنوات، كذلك تحقيق الدوري الإسباني أصبح صعبًا الآن”.

وعند سؤاله عن رأيه في مبابي وهالاند إن انضما إلى ريال مدريد، قال اللاعب الألماني الدولي: “كلاهما لاعبان رائعان وجيدان، ويملكان إمكانيات رائعة، وبطبيعة الحال سيساعدان أي فريق، ولكن المشكلة أنهما لن يساعدانا غدًا أمام أتلانتا”.

وعند سؤاله عن أي من هالاند أو مبابي سيعطيه الكرة لتنفيذ ركلة حرة مباشرة في آخر دقيقة بنهائي دوري أبطال أوروبا، قال كروس: “سأختار كريم بنزيما”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close