بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

كريستيانو رونالدو يتفاعل مع عودة أسينسيو وهدفه ضد فالنسيا

رسالة من رونالدو إلى أسينسيو بعد العودة والهدف

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة ريال مدريد السابق ولاعب يوفنتوس الحالي، رسالة إلى زميله السابق ماركو أسينسيو، عقب عودته من الإصابة وتسجيله في مرمى فالنسيا.

ونجح ماركو أسينسيو في العودة من الإصابة الطويلة في الركبة بعد 11 شهرًا من الغياب، وشارك ضد فالنسيا، وتمكن من التسجيل من أول لمسة للكرة بعد نزوله كبديل مباشرةً.

وأبدى جميع زملاء أسينسيو في ريال مدريد سعادتهم بطريقة عودته والهدف الذي سجله، ووجهوا له العديد من الرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعتبر اللاعب محبوبًا للغاية داخل غرفة الملابس.

وأكدت صحيفة ديفنسا سنترال، أن كريستيانو رونالدو كان سعيدًا بعودة أسينسيو، ووجه له رسالة خاصة عقب نهاية المباراة، عبر من خلاله عن سعادته بعودته والهدف الرائع الذي سجله.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. عودة قوية للملاعب الإسبانية…. اسينسيو لاعب مدريد الملكي… لاعب الميرينجي … لاعب موهوب له مستقبل كبير جدا…. وهدفه الجميل من بعد نزوله أرض الملعب في الشوط الثاني دليل على موهبته وقدرته على التسجيل في اي وقت من المباراه واي خصم نلعب ضده… ولا ننسى أنه راجع من اصابه طويله…. نتمنى أن يبقى في المستوى العالي لمساعدة الفريق بالفوز بالدوري ان شاء الله…. عوده ميمونه ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close