بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليأخباركرة قدم

كريستيانو رونالدو يشيد بمنافسته مع ميسي: هو يقدرني وأنا معجب بمسيرته

أشاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي، بمنافسته الطويلة في الملاعب في السنوات الماضية مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وتعتبر المنافسة بين رونالدو وميسي هي الأبرز في تاريخ كرة القدم، خاصة فترة وجود النجم البرتغالي في الدوري الإسباني مع ريال مدريد، ويتسابق الثنائي على تحطيم العديد من الأرقام القياسية.

وفاز رونالدو وميسي معاً بـ 11 كرة ذهبية في السنوات الماضية، بواقع 6 للنجم الأرجنتيني، و5 للدون البرتغالي.

وتحدث رونالدو عن منافسته مع في تصريحات عبر ” RMC Sport”: “إنني معجب حقاً بمسيرته حتى الآن، لقد قال بالفعل أنه واجه مشاكل عندما غادرت الدوري الإسباني لأنني منافس يقدره”.

وأضاف مهاجم يوفنتوس: “إنه تنافس جيد وموجود في كرة القدم، لكنه ليس استثناءً، كان لدى مايكل جوردان منافسين في كرة السلة، وآيرتون سينا وآلان بروست منافسين رائعين في الفورمولا ون”.

وكان ميسي قد تحدث عن رونالدو أيضاً في وقت سابق، حيث قال: “من الرائع اللعب ضد كريستيانو، جعل مدريد فريقاً أقوى، وقلت من قبل أن مدريد سيشتاق إليه”.

وواصل نجم برشلونة: “لقد جعل الكثير من مشجعي ريال مدريد غاضبين بعض الشيء، ولكن هذا هو الواقع، أي فريق سيفتقده، سجل 50 هدفاً في الموسم وكان اللاعب الرئيسي بالنسبة لهم”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close