بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليرونالدوأخباريوفنتوس
الأكثر تداولًا

كريستيانو رونالدو يعرض نفسه على برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، بأن خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس يحاول إقناع برشلونة بالتعاقد مع صاروخ ماديرا.

وارتبط رونالدو، بالرحيل عن صفوف البيانكونيري بعد فترة من تراجع الأداء والخروج من دوري أبطال أوروبا على يد ليون من دور الـ 16.

وبحسب صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان يحاول الحصول على توقيع الأسطورة البرتغالية خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ولكن في تقرير نشرته صحيفة سبورت الإسبانية، اكدت من خلاله أن مينديز يحاول إيجاد فريق جديد لرونالدو في الفترة المقبلة.

وعرض وكيل أعمال رونالدو اللاعب على ريال مدريد ولكن الفريق الملكي رفض فكرة عودة لاعبه السابق، لذلك يحاول مينديز إيجاد نادٍ جديد لرونالدو وعرض خدماته على عدد من الأندية منها برشلونة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

13 تعليق

      1. كريستيانو لم يعد يلعب كرة قدم هدفه هو انتقام من أعدائه لا غير انتقال إلى جيفونتس فقط من أجل إخراج بن عطية من فريق لايوفي على التصريح غير الائق بن عطية الان ينتقل إلى برشلونة هدا بي علم ميسي سبب مغادرة ميسي برشلونة احسن لعب عندي رونالدو اتمنى ان يجد فريق افضل ينهي مسيرته معه

    1. اذا جاء الدون ومراح الاسد ليون ممكن ان الرسا ياخذ الغالمية بس نحتاج شوي دفاع ووسط لان مو نافع الهجوم لوحده👍🏻♥️

  1. كبير في السن لكنه أسد في المباريات .. واعتقد ان قواه تضعف شيئاً فشيئاً .. ولا يساوي قيمة اي عقد في الوقت الحالي .. وان كل ما ينفق عليه تضييع للمال والجهد .. فقد وصل حده وانتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close