بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارأرسنالإنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

كشف أول الراحلين عن آرسنال في الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن أول الراحلين عن صفوف نادي آرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب المعلومات الواردة من الصحفي الشهير وخبير سوق الانتقالات بشبكة ‘‘سكاي سبورتس‘‘ الإنجليزية، فابريزيو رومانو، فإن الظهير الأيمن الإسباني هيكتور بيليرين سيرحل عن آرسنال عقب نهاية الموسم الحالي.

كما أكد فابريزيو رومانو أن إدارة آرسنال أعطت الضوء الأخضر للمدير الفني ميكيل أرتيتا للتعاقد مع ظهير أيمن جديد في الصيف، وهو قرار سيمهد الطريق لبيليرين لمغادرة ملعب الإمارات.

وفي الوقت نفسه، لم يفتح آرسنال بعد محادثات رسمية مع المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لإنتر ميلان، في حين أن طارف لامبتي لاعب برايتون ليس على رأس قائمة تعاقدات الجانرز.

وقد كشف أشرف حكيمي مؤخرًا عن أمله في البقاء في سان سيرو لفترة طويلة،حيث قال: ‘‘الفريق الذي جذبني أكثر من غيره هو إنتر ميلان ورأيته مشروعًا للتطور، يشرفني أن أكون أحد اللاعبين الذين ارتدوا شعار النادي الجديد‘‘.

وأضاف: ‘‘يعجبني إنتر ميلان، لأنه يتطلع إلى المستقبل، مستقبل يمكننا أن نبنيه معًا، أتمنى البقاء في هذا النادي لفترة طويلة، أنا سعيد هنا للغاية‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويتزامن بحث آرسنال عن بديل لبيليرين مع تراجع أداء اللاعب الإسباني الذي فشل في تكرار أدائه المميز الذي أظهره خلال مسيرته الكروية المبكرة.

وارتبط اسم بيليرين بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، كما يهتم العملاق الإسباني برشلونة بالتعاقد مع الظهير الأيمن الذي بدأ مسيرته في فريق شباب النادي الكتالوني.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close