دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

كشف الراتب والشرط الجزائي في عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد

كشفت صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية عن الراتب وقيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد.

وعاد أنشيلوتي مرة أخرى لقيادة سفينة ريال مدريد لمدة 3 سنوات حتى عام 2024، بعدما حقق 4 بطولات في ولايته الأولى بين عامي 2013 حتى 2015، حيث توج بألقاب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، وكأس ملك إسبانيا وكأس العالم للأندية.

إذا تم تمييز ولايته الأولى في ريال مدريد بوجود “بي بي سي” الذي كان يتمثل في كريم بنزيما وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو، ففي ولايته الثانية سيتعين على الإيطالي أن يواجه تغييرًا كبيرًا في القائمة، في وجود لاعبين تجاوزوا الثلاثين من العمر أمثال توني كروس، لوكا مودريتش، سيرجيو راموس، كريما بنزيما، وهناك نجوم شابة لم يأتوا بعد.

وبحسب الصحيفة الإسبانية الشهيرة، فإن أنشيلوتي وقع لمدة ثلاث سنوات مع ريال مدريد، وبهذا المعنى، يواصل النادي الملكي سياسته التعاقدية في السنوات الأخيرة لتوفير نفقات كبيرة.

ويضع ريال مدريد شرطًا جزائيًا في حالة الاستغناء عن مدربيه بدفع ما تبقى لهم من راتب ذلك الموسم بالإضافة لقيمة موسم آخر، وبهذه الطريقة، إذا كان المدرب يتقاضى 12 مليون يورو (أي مليون يورو في الشهر الواحد) وتمت إقالته في نهاية شهر أبريل، فسيحصل على مليوني يورو (الخاصة بشهري مايو ويونيو في ذلك الموسم)، بالإضافة إلى دفع قيمة موسم واحد (بقيمة 12 مليون يورو آخرى) حتى لو كان يتبقى له سنتين أو 3 سنوات في عقده.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وفي حالة أنشيلوتي، لم يتم الكشف حتى الآن عن الراتب الذي اتفق عليه مع ريال مدريد في ولايته الثانية، لكنه قام بتخفيض رابته لتسهيل عودته إلى الفريق، مع تقارير تشير إلى تقاضيه راتب يتراوح بين 6 أو 7 مليون يورو، علمًا بأنه كان يتقاضى 11 مليون يورو في الموسم الواحد كمدرب لإيفرتون.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close