دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

كشف موقف لحاق بيدري بموقعة باريس.. وخبر سار لبرشلونة بشأن أراوخو

أصدر نادي برشلونة الإسباني التشخيص الطبي النهائي بشأن الإصابة التي تعرض لها لاعب خط وسطه الشاب بيدري غونزاليس خلال الفوز على إشبيلية بالأمس 2-0 في الجولة الـ25 بالليجا.

وقال برشلونة عبر حسابه الرسمي على تويتر: ‘‘أكدت الفحوصات الطبية إصابة بيدري بشد عضلي في العضلة النعلية بالساق اليسرى، وتتوقف مدة غيابه على وتيرة تعافيه من الإصابة‘‘.

ولم يحدد برشلونة مدة غياب بيدري واكتفى فقط بتشخيص إصابته، لكن وبحسب صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، فإن كل شي يشير إلى أنه سيغيب لمدة أسبوعين تقريبًا، على الرغم من أنه سيعمل على العودة قبل ذلك.

وبالتالي، سيغيب بيدري عن مباريات برشلونة ضد إشبيلية يوم الأربعاء المقبل في إياب الدور نصف النهائي بكأس ملك إسبانيا، وأوساسونا يوم 6 مارس في الليجا، وباريس سان جيرمان يوم الأربعاء 10 مارس في دوري أبطال أوروبا، وهويسكا يوم الاثنين 15 مارس في الليجا.

واعتمادًا على شفائه، يمكن أن يعود بيدري لتشكيلة برشلونة ضد ريال سوسيداد يوم الأحد 21 مارس في الدوري الإسباني.

على عكس بيدري، لم يصدر برشلونة أي بيان حول الحالة البدنية لرونالد أراوخو، حيث أمضى المدافع الأوروجواياني 13 دقيقة فقط على ملعب رامون سانشيز بيزاخون ضد إشبيلية في ظهوره مرة أخرى بعد أربعة أسابيع منذ إصابته بالتواء في كاحله الأيسر.

ويشير كل شيء إلى أن أراوخو سيكون في وضع يُمكنه من اللعب يوم الأربعاء ضد إشبيلية، حيث استبدله رونالد كومان كإجراء احترازي حتى لا يتعرض لأي انتكاسة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close