بطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارمانشستر يونايتدليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

كلاسيكو إنجلترا – موعد مباراة ليفربول المقبلة ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

يستعد فريق ليفربول لخوض مباراة هامة يوم الأحد المقبل، أمام نظيره مانشستر يونايتد، وذلك لحساب منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري، والتي ستقام علي ملعب مانشستر يونايتد”أولد ترافورد”.

يدخل مانشستر يونايتد المباراة المقبلة برصيد 67 نقطة يحتل بها وصافة ترتيب جدول الدوري، ويبعد عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق 10 نقاط، حيث يتواجد السيتي في المركز الأول برصيد 77 نقطة.

أما ليفربول فيحتل المركز السادس من ترتيب البريميرليج برصيد 54 نقطة، وتعادل الريدز إيجابيًا بنتيجة 1-1 في اخر مبارتين خاضها في بطولة الدوري، وخسر فيهم أربع نقاط فارقة كانت ستعزز من موقعه في ترتيب جدول الدوري.

حيث تعادل ليفربول في الجولة السابقة أمام نظيره نيوكاسل يونايتد بهدف مقابل هدف، وسجل هدف الريدز محمد صلاح فيما سجل هدف نيوكاسل يونايتد جوزيف ويلوك.

ويأمل ليفربول في حصد ثلاثة نقاط تقلص الفارق وتقربه من المربع الذهبي، حيث يبعد الليفر عن المركز الرابع بفارق أربع نقاط، ويحتل تشيلسي رابع المراكز برصيد 58 نقطة.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من البطولة بتعادل مانشستر يونايتد وليفربول سلبيًا .

وتقابل الفريقيان مرة أخري في منافسات دور ال32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ونجح مانشستر يونايتد حينها في إقصاء ليفربول من البطولة وحصد بطاقة التأهل للدور 16 ليقابل وست هام يونايتد وحقق الفوز عليه بعد وقت إضافي بهدف دون رد، وتوقفت انتصارات الشياطين الحمر في البطولة نفسها بعد التأهل لربع النهائي وملاقاة نظيره ليستر سيتي الذي ألحق به الهزيمة بثلاثية مقابل هدف ليودع مانشستر يونايتد البطولة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي:

ويستضيف مانشستر يونايتد نظيره ليفربول يوم الأحد المقبل”الموافق” 2 مايو 2021، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد:

وتبث مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close