بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

كلوب: سنفعل مع فان دايك ما تقوم به الزوجة الصالحة مع زوجها المسجون!

أكد المدير الفني الألماني لنادي ليفربول، يورجن كلوب على دعمًا مدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك معنويًا بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وأعلن ليفربول بصورة رسمية عن إصابة فان دايك بقطع في الرباط الصليبي بعد تدخل بيكفورد العنيف عليه في ديربي الميرسيسايد مع تأكد غيابه لمدة تتراوح من 6 إلى 9 أشهر.

وعلق كلوب على إصابته في تصريحات للموقع الرسمي للريدز: “كل لاعب مختلف في طريقة تعافيه، فان دايك سيغيب لمدة ليست بالقصيرة ولكن دون تحديد إطار زمني”.

واستكمل كلوب: “فيرجيل سيغيب لفترة طويلة، كنت أتوقع ذلك بعد المباراة مباشرة، خاصة عندما شاهدت لقطة الإصابة مرة أخرى، وعندما رأيته كان واضحًا تمامًا أنه سيغيب لفترة طويلة”.

وعن رد فعل فان دايك على إصابته، أوضح كلوب: “يحب اللاعبون أن يكونوا بمفردهم في الوقت الحالي بعد الإصابة، لقد تعرضت لهذه الإصابة من قبل، ورفضت أن يتحدث أحد معي، لذلك سننتظر حتى إجراء العملية الجراحية”.

وأكد كلوب دعمه الكامل لفان دايك، موضحًا: ” سنكون على اتصال معه، نحن هنا من أجله، إنه يعلم ذلك وسننتظره كما تنتظر الزوجة الصالحة زوجها عندما يكون في السجن، كل ما يمكننا القيام به هو التسهيل عليه قدر الإمكان”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close