دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

كلوب: علينا منع الكرة من الوصول لفينيسيوس لتحقيق ريمونتادا على ريال مدريد

أثنى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني بعد الأداء الذي ظهر به خلال مواجهة الفريقين في دوري الأبطال.

وحقق ريال مدريد الفوز على ليفربول في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بثلاثية مقابل هدف أحرز خلالها فينيسيوس هدفين.

وقال كلوب عن نجم ريال مدريد في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الإياب أمام ريال مدريد: “لم أتفاجأ عندما شاهدت فينيسيوس يتألق

وواصل: “أعرف تمامًا كم هو موهوب، لقد تحسن في ريال مدريد، لقد كانت لمسته رائعة للكرة، كان يجب علينا أن نوقفه من المرور، حاولنا تجنب التمريرات له، لكن فشلنا في الهدفين”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأردف عن فينيسيوس: “اعتقد أن أحد أهدافه “الثاني” كان بإمكاننا الدفاع عنه ، أما الهدف الأول كان مجرد كرة طويلة رائعة ، ولمسة أولى رائعة وإنهاء”.

وواصل: “حاولنا تجنب التمريرات في اتجاهه ، وهي مهمة كبيرة في الواقع ، لكننا أعجبنا بنعم ، وفاجأنا لا “.

كما أشاد الألماني بمواطنه توني كروس قائلاً: “لقد كان أحد أكبر المواهب في كرة القدم الألمانية لفترة طويلة ، طويلة جدًا. لقد كان لاعبًا رائعًا منذ أن كان صغيرًا حقًا” .

وأردف”لقد لعب أشياء لا تصدق مع بايرن ميونخ ثم انتقل بشجاعة إلى ريال مدريد ، وهناك أصبح أحد أنجح لاعبي كرة القدم في العالم والفائز بكأس العالم”.

واختتم عن إمكانية وجود ريمونتادا أمام ريال مدريد :” لا يمكننا اعتبار ريمونتادا أمرًا مفروغًا منه لأننا فعلناها قبل عامين وبالأخص مع عدم وجود المشجعين! ولكن سنخلق أجواء خاصة بنا مرة أخرى”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close