بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارمانشستر سيتيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

كلوب عن رفع عقوبة السيتي: لم يكن يومًا جيدًا لكرة القدم

بالأمس، أعلنت محكمة التحكيم الرياضي “كاس” قبول استئناف مانشستر سيتي، ورفع عقوبة الإيقاف أوروبيًا، في حين تم تقليص الغرامة إلى 10 مليون يورو.

وبينما تضاربت ردود الأفعال بين فرحة جماهير السيتي، وسخط آخرين وتشكيكهم في قانون اللعب المالي النظيف، أعرب الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول عن رأيه في القرار.

وفقًا لما نقلته صحيفة “الميرور” الإنجليزية، قال كلوب: “لا أعرف إن كنت استطيع الإجابة. من وجهة نظري الشخصية، أنا سعيد لهم لأن عدم اشتراكهم في دوري الأبطال، سيعني تخفيف ضغط المباريات عليهم ، وبالتبعية ستزيد فرص فوزهم بالدوري”.

وتابع: “لكن بالنسبة لكرة القدم، فلم يكن يومًا جيدًا. نحن نعلم أن قانون اللعب المالي النظيف جيد كفكرة، ويهدف لحماية الأندية والمسابقات من الإنفاق الزائد أو الإنفاق مجهول المصدر، لكن إن كانت الأندية والدول – يلمح إلى ملكية الإمارات لمانشستر سيتي – تستطيع فعل ما تريد، فإن الأمر سيزيد صعوبة، وسنكون على الطريق لمسابقة بين الدول ولا يهم أسماء الأندية”.

يذكر أنه في فبراير الماضي، أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عبر الجهة المختصة بمراجعة موقف الأندية ماليًا، قراره بعقاب مانشستر سيتي بغرامة 25 مليون باوند، وحرمانه من المشاركة في دوري الأبطال أو الدوري الأوروبي لمدة عامين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close