دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربول
الأكثر تداولًا

كلوب في رسالة للجماهير: لا أحتاج لدعم وهذا موقفي بشأن مستقبلي

شدد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على شكره وامتنانه للدعم الذي تلقاه من جماهير فريقه بعد النتائج السيئة التي تعرض لها، مشيرًا إلى أنه ليس بحاجة إلى هذا الدعم.

وشهدت الفترة السابقة في ليفربول، تراجع كبير لأداء ونتائج للريدز في الدوري الإنجليزي، والتي كان آخرها الخسارة من ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف يوم السبت الماضي في الجولة الـ 24 من البريميرليج.

ويستعد ليفربول لمواجهة لايبزيج الألماني مساء غد الثلاثاء، ضمن ذهاب مباريات دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، على أن تكون مباراة الإياب يوم 10 مارس المقبل.

ومن المنتظر أن تستضيف العاصمة المجرية بودابيست، مباراة ليفربول مع لايبزيج، بعد أن كان من المقرر إقامتها في ألمانيا، إلا أن الحكومة الألمانية رفضت استقبال الفريق الإنجليزي، بسبب السلالة الجديدة من فيروس كورونا.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي للمباراة: “في اعتقادي أن اللاعبين يقومون ببذل جهدهم في التدريبات، نحن فقط علينا مواصلة العمل بجد للخروج من تلك الفترة السيئة التي نمر بها حاليًا”.

وواصل: “وبالرغم من النتائج السيئة التي نمر بها، إلا أنني اعتقد أن هناك الكثير من الأمور الإيجابية التي يمكن أن نستفاد منها، ونتعلم من أخطائنا التي وقعنا فيها سابقًا”.

ليفربول

وتابع حديثه قائلًا: ” أنا ممتن للجميع على تقديمهم الدعم لي، ولكني أنا لا احتاج في الوقت الحالي أرغب فقط في إخبار الجميع أنني بخير وأفكر في الفريق، ولا داعي للقلق”.

وعن مستقبله مع ليفربول، قال المدرب الألماني: “لم تتم إقالتي أو أستقيل من تدريب ليفربول، أنا مستمر مع الفريق ولا أحتاج إلى راحة”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: