بطولات عالميةالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

كلوب: ليفربول رفضوا ضم مدافع جديد ولكن لن أبكي مثل الأطفال

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي إنه طالب بالتعاقد مع مدافع جديد خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية.

ويعاني ليفربول من أزمة كبيرة في خط الدفاع في ظل الإصابات التي ضربت صفوفه خاصة الإصابة طويلة الأمد التي تعرض إليها فرجيل فان دايك وجو جوميز، بالإضافة إلى كثرة إصابات جويل ماتيب.

وقال كلوب في تصريحات صحفية: ” طالبت بضم مدافع جديد وإدارة ليفربول رفضت، لكني لم أعد طفلًا في الخامسة من العمر وإذا لم أحصل على ما أريد سأبدأ في البكاء”.

وتابع الألماني: “في معظم الأوقات في حياتي لم أحصل على ما أردته، لذلك اعتدت على ذلك”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأردف: “نحن نتحدث عن مدافع جديد، نعم كان سيساعدنا بنسبة 100 %”.

واستكمل: “نحن نناقش الوضع إلى حد كبير على أساس يومي، أقدم توصيات، لكن لا يمكنني إنفاق المال، أنا لا أتخذ هذه القرارات، هناك أشخاص مسؤولون عن ذلك، لا يمكنني اتخاذ القرارات بالنيابة عنهم”.

وواصل: “ولكن الأمر لا يتعلق بما سيكون عليه الحال مع لاعب آخر حال مجيئه، لم نتحدث أبدًا بمثل تلك الطريقة لأن هذا سيكون عذرًا ولسنا بحاجة إلى ذلك”.

وتساءل كلوب خلال حديثه: “هل كنا سنسجل المزيد من الأهداف مع وجود مدافع جديد؟ غير متأكد، هل سيمنحنا بعض الاستقرار في لحظات معينة؟ ربما نعم، لم نكن لنفوز في مباراتنا الخميس “أمام بيرنلي” بوضعنا هذا حتى في حال وجود مدافع جديد”.

واختتم: “لا نريد الحديث عن هذا الأمر بمثل هذا القدر، كل شيء مطروح على الطاولة، كل الأشياء واضحة، علينا فقط القيام بعملنا”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close