دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

كلوب متغزلًا في صلاح: لاعب من الطراز العالمي ولن يُنهي الموسم إلا بالفوز بهذه الجائزة!

تغزل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بالدولي المصري محمد صلاح جناح الريدز، مؤكدًا بأنه هداف بالفطرة ولاعب من الطراز العالمي.

وقال كلوب، خلال تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية: ” محمد صلاح لاعب من الطراز العالمي، هو يطمح بالفوز بالحذاء الذهبي هذا الموسم بأي طريقة “.

وأضاف: ” من المعروف للجميع أن صلاح لاعب ذو مستوى عالمي، هو من اللاعبين الذين لديهم الأنانية اللازمة التي تمكنه من الفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز بالطبع “.

وبسؤاله عما إذا كان الصراع الشرس على الحذاء الذهبي يعتبر حافز كبير لمحمد صلاح في كل موسم، قال: ” بالطبع، لا يفوز معظم اللاعبين بهذه الجائزة، ربما تفوز مرة لكن الحفاظ عليه يعتبر إنجاز كبير “.

وتابع: ” إذا فزت مرتين بهذه الجائزة فهذا إنجاز كبير لكن إذا تمكنت من الفوز به للمرة الثالثة فليس هناك الكثير من اللاعبين الذين يقومون بهذا الأمر “.

وأكمل: ” محمد صلاح هداف بالفطرة، يريد التسجيل باستمرار وهذا الأمر ما طوره في مسيرته، هذا ماا يفعله اللاعبون أصحاب الطراز العالمي دائمَا، وعادة هم من يغيرون مسار الفريق في البطولات “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

الدولي المصري محمد صلاح، توّج بجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة ليفربول مرتين، خلال موسمي 2017\2018 و2018\2019.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close