بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

كلوب يكشف سبب ابعاد صلاح وماني عن ممارسة كرة القدم

أكد المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن حصول ثنائي الفريق محمد صلاح وساديو ماني على راحة كافية قبل بداية الموسم الجديد 2021/2022، كان أمرًا هامًا، حتى يكونوا لائقين للموسم المُقبل.

صلاح وماني بعكس نجوم ليفربول من أوروبا وأمريكا الجنوبية، لم يشاركا مع منتخباتهم الوطنية، وذلك بعد تأجيل كأس أمم إفريقيا إلى يناير 2022.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: “هناك بعض اللاعبين لعبوا بلا توقف لمدة 3 سنوات، كان لابد وأن يبتعدوا قليلًا عن كرة القدم، مثل محمد صلاح وساديو ماني”.

وأضاف: “كان لدى محمد صلاح سبعة أسابيع للراحة، بينما ساديو ماني حصل على خمسة أسابيع فقط، لأنه شارك مع منتخب السنغال”.

وواصل: “كانوا اعتادوا في السنوات الماضية الحصول على أسبوعين ونصف في الصيف، لكنهم كانوا بحاجة إلى الراحة الطويلة، هذا ما يمكننا منحه لهم، قبل موسم سيكون طويلًا وصعبًا، خاصة بعدما مررنا بفترة صعبة الموسم الماضي، وتجاوزناها مما يجعلنا أقوى بنسبة 100%”.

وأردف: “ما حدث الموسم الماضي يجب أن نستغله بشكل أفضل، ونستفاد منه من أجل تقديم موسم أفضل، لأننا الآن أكثر خبرة من السابق، وتعلمنا الدرس جيدًا، الموسم يكون رائعًا، إذا لعبت بشكل جيد وحققت بعض النجاح وكل هذه الأشياء”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأكمل: “يجب أن نستفيد من تجربة الموسم الماضي، نحن خططنا للموسم التحضيري، بمجرد نهاية موسم 2020/2021، بعد مباراة كريستال بالاس، كنا نعرف ما نريد القيام به، وإلى أين نريد نذهب وكل هذه الأشياء”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “الموسم التحضيري سيكون مهم لنا للغاية، من أجل الاستعداد بكل قوة للموسم القادم، الذي لن يكون سهلًا، نحن لا نزال ننتظر عودة بعض اللاعبين الذين شاركوا في كوبا أمريكا، ونأمل أن نتمكن من إحضارهم دون خضوعهم للحجر الصحي وهذه الأنواع من الأشياء”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close