بطولاتبطولات عالميةبطولات محليةالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

كلوب: مصدوم من فوزي بالأفضل في العالم ونجم الفريق لم يتوقع تتويجي

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أنه توقع تتويج هانز فليك بجائزة “ذا بيست” كأفضل مدرب في العالم لعام 2020، وأشار إلى أنه اندهش من فوزه بالجائزة.

وقال كلوب: “كنت كذلك، لم أكن أتوقع ذلك، وأخبرني فان دايك لاحقًا أنه كان متفاجئًا مثلي! من الواضح أنني لست مستعدًا لذلك، لكن بالطبع يجب أن أقول شكرًا لكم وأنا أفعل ذلك – خاصةً نيابة عن كل طاقم التدريب الخاص بي، فزنا بها مرة أخرى كانت الرسالة إلى حد كبير”.

وأضاف: “نأتي إلى هنا، حتى في الأوقات الصعبة، كل يوم بابتسامة على وجوهنا، كل هذا يجعل الأمر أسهل ويجعله ممكنًا، لقد قلت عدة مرات إنني لست من أكبر المؤمنين بهذا النوع من الجوائز الفردية للمدربين”.

وأردف:” لكنني تعلمت في الوقت نفسه أننا نأخذها لنا جميعًا، من الواضح أنه لا يمكننا تغيير العالم – وجه واحد يحصل على الجائزة ولكنها لنا جميعًا وأنا فخور حقًا بذلك”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع: “لدي علاقة طويلة مع هانسي، نعرف بعضنا البعض منذ زمن طويل، عندما كنت مديرًا في ماينز، كان مديرًا في هوفنهايم ولم يكن هوفنهايم في الدوري الألماني، لذلك لدينا تاريخ معًا، أعتقدت حقًا أنه بعد فوزه بالثلاثية – كأس ألمانيا، الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا – أنه سيفوز بجائزة ذا بيست لأفضل مدرب، بصراحة لقد قام بعمل استثنائي”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: