بطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارمانشستر يونايتدليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

كلوب يثير التكهنات حول إمكانية لحاق نجم ليفربول ببطولة اليورو

أثار الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، التكهنات حول إمكانية لحاق قائد الريدز، جوردان هندرسون، ببطولة اليورو 2020.

ومن المقرر، أن تُقام “يورو 2020” في صيف 2021 بالفترة بين 11 يونيو و11 يوليو، وكان من المقرر إقامة النسخة الـ16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم في الفترة بين 12 يونيو و12 يوليو عام 2020، قبل أن يتم تأجيله بسبب تفشي فيروس كورونا.

وردًا على سؤال إمكانية لحاق هندرسون بالجولات الأخيرة من الدوري الإنجليزي، فقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة مانشستر يونايتد: ” لا أعتقد، الأمر مختلف مع جوردان هندرسون عن أي لاعب أخر مصاب “.

وأضاف: ” أعتقد أن فرص لحاق هندرسون بمباريات الدوري الإنجليزي المتبقية ضعيفة للغاية، لكن الفرصة لم تنتهي بعد أمام إمكانية مشاركته مع منتخب إنجلترا في بطولة اليورو “.

وتابع: ” سيعود هندرسون قريبًا إلى التدريب مع المجموعة، وسيحصل على راحة جيدة قبل انطلاق اليورو، لكن رؤيته معنا في مواجهات الدوري ضعيفة جدًا “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد، مساء غدًا الخميس، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب أعمال الشغب من طرف جماهير الشياطين الحمر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close