دورتموندبطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

كلوب يحدد 4 لاعبين لتعويض رحيل محمد صلاح المحتمل عن ليفربول

بدأ المدير الفني الألماني يورجن كلوب في وضع خطته البديلة تحسبًا لرحيل النجم المصري محمد صلاح عن صفوف نادي ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتتزايد الشكوك حول إمكانية استمرار صلاح مع ليفربول خلال الموسم المقبل، بعد تصريحاته الأخيرة التي فتحت الباب أمام الانضمام إلى ريال مدريد أو برشلونة.

وظهر غضب محمد صلاح في العديد من المواقف التي جمعته مع يورجن كلوب هذا الموسم، وهو ما زاد من تكهنات الصحف حول إمكانية مغادرته قلعة الأنفيلد.

صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية أكدت أن يورجن كلوب قدد حدد قائمة فعلية مكونة من 4 لاعبين يرغب في التعاقد مع أحدهما في حال رحل محمد صلاح عن الفريق.

الخياران الأولان هما المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب نادي بوروسيا دورتموند، وكيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، نظرًا لما يمتلكه الثنائي من جودة عالية.

ويعرف كلوب تمامًا أن التعاقد مع أحد هذين النجمين سيكلف خزينة ليفربول مبالغ طائلة في الانتقالات المقبلة، قد تزيد عن 100 مليون يورو، وهو ما يصعب على النادي القيام به حاليًا.

واتجه كلوب لوضع خيارين آخرين أقل سعرًا، وهم النجم البرازيلي الصاعد رافينيا، لاعب ليدز يونايتد، وإسماعيل سار، لاعب واتفورد، واللذان أثارا إعجاب كلوب في الفترة الماضية.

ولن يقف ليفربول في وجه محمد صلاح حال وصول عرض مالي ضخم يزيد عن 120 مليون يورو، خاصة مع كثرة الأزمات التي كان طرفًا بها هذا الموسم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close