بطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارتشيلسيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

كلوب يخطط لمعاقبة محمد صلاح في لقاء فولهام

يفكر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي في معاقبة محمد صلاح نجم الريدز بعد أدائه في مواجهة تشيلسي الماضية.

ويستعد ليفربول لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره فولهام ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، في اللقاء الذي يقام غد الأحد على ملعب أنفيلد.

وحسب ما ذكرته شبكة “ليفربول إيكو” القريبة من الريدز فإن كلوب يفكر في إبقاء محمد صلاح خلال مباراة فولهام على مقاعد البدلاء بعد تصريح المدرب الأخير أن المصري يفتقد للحدة عقب استبداله في لقاء تشيلسي وغضب صلاح من القرار.

كما أن هناك خيار آخر لدي كلوب بشأن صلاح وهو تغيير مركزه في مركز المهاجم إلى جانب إجراء عدة تعديلات في الخطة الفنية خاصة خاصة مع عودة دييجو جوتا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وقد تلقى ليفربول الخسارة بعدا دون رد على يد تشيلسي في الجولة الماضية، التي شهدت خروج صلاح غاضباً أثناء استبداله في الدقيقة 62.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

3 تعليق

  1. سيفشل ليڤربول ويعود للوراء هذا العام لان تعاملهم
    مع الخلوق محمد صلاح فيه من العنصرية الكثير
    سيغادر صلاح الى البارشا سيتوهج اكثر ويتألق اكثر

  2. تعاقب مين يا عبيط هوا ليفربول وصل للي فيه الا عن طريق صلاح … خليك كده تقلل منه لحد ما تنزل درجه تانيه وقتها صلاح هيثبتلك في نادي تاني انك كنت فاشل في احتواء اللاعيبه

  3. الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم افضل الدوريات بعد كأس العالم.. وانا لا أرى ان ينتقل محمد صلاح الانتقال لاي دوري ثاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: