بطولات عالميةالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

كلوب يرد على تصريحات صلاح النارية ويفتح الباب أمام رحيله عن ليفربول

علق يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول على الأنباء المنتشرة في الفترة الأخيرة حول رحيل محمد صلاح نجم الفريق عن صفوف الريدز.

وشهدت الفترة الماضية انتشار العديد من التقارير الصحفية التي تشير إلى اقتراب رحيل محمد صلاح عن صفوف ليفربول بسبب عدم شعوره بالراحة في النادي.

وقال كلوب في تصريحات صحفية تعليقا على الأنباء المنتشرة عن إمكانية رحيل صلاح: “لا يمكنك إجبار أحد على البقاء، إذا أراد لاعب الرحيل فلا يمكننا منعه، كل ما في الأمر أنني لا أفهم لماذا يريد شخصا ما الرحيل عن النادي”.

شارك واختار أفضل هدف – اضعط هنا

وأكمل كلوب: “رحيل صلاح؟ ليس هنالك سبب لهذه الشائعات، بإمكاننا الحديث عن أي شيء أخر”.

وتابع كلوب حديثه ضاحكا: “أعتقد أن السبب الوحيد الذي قد يجعله يرحل هو الطقس هنا هل هنالك سبب أخر؟ ليفربول واحد من أكبر أندية العالم، نحن ندفع مرتبات جيدة. ربما لسنا أكثر نادي دفعا للمرتبات في العالم لكننا ندفع مرتبات جيدة. ولدينا ملعب مذهل و مشجعين مذهلين ولدينا قاعدة جماهيرية حول العالم.”

وأضاف: “عندما تم طرح السؤال على محمد صلاح حول مدريد وبرشلونة قال أنهم قد يكونوا مهتمين به ولم يستبعد ذلك، مستوى حافزيته عالي للغاية انه يُبقي نفسه بأفضل جاهزية ويعمل بجد خلال الحصص التدريبية، أنه أول من يدخل للمقر التدريبي وآخر من يخرج”.

وقد تسبب الحوار الذي أجراه صلاح رفقة أس الإسبانية في الكثير من الأنباء حول رحيله عن الريدز، بعدما أبدى إمكانية لانتقاله إلى أحد قطبي إسبانيا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close