بطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربول
الأكثر تداولًا

كلوب يستفز صلاح مجددًا: لست المسدد الأول لضربات الجزاء

كشف يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن المنفذ الأول لركلات الجزاء التي يحصل عليها فريقه، والذي لن يكون محمد صلاح.

وكان محمد صلاح، قد نجح في تسجيل آخر 7 ركلات جزاء، حصل عليها مع الفريق، مما دفع البعض لاعتقاد أنه سيكون المنفذ الأول للركلات مع الريدز.

وقال كلوب في تصريحات صحفية: “جيمس ميلنر هو رقم 1 في تنفيذ ركلات الجزاء في ليفربول، وإن لم يكن موجودًا سيكون صلاح هو المسؤول”.

شارك واختار أفضل هدف – اضعط هنا

وواصل: “وإن كان ميلنر في الملعب، فبإمكانه أن يقرر بنفسه من يسدد ركلات الجزاء، هكذا هو الحال منذ وقت طويل ولن يتغير”.

وأضاف: “صلاح وميلنر، نجحا في تسجيل عدد كبير من ركلات الجزاء لنا، وهذا أمر رائع بالنسبة لنا”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. من فترة طويلة وانا استشعر بالحرب الخفية ضد صلاح والبادئ فيها ماني والتحق به يوركن كلوب بشكل خفي ولكن كلوب كان مجبرا” على وضع صلاح في مكانه اللائق بالفريق بسبب احقيته والسبب الثاني للدعم الجماهيري لصلاح والسبب الثالث هو الحصول على اللقب ولكلوب سوابق تكشف لنا هذه الحرب الخفية على صلاح إبتداءا”من سعيه الحثيث من تمكين ماني بالارتقاء إلى مستوى صلاح ولكن دون جدوى بسبب الفارق المهاري الشاسع بين الإثنين وآخرها اليوم حين تحدث بوجهه الحقيقي عن صلاح. ولكن في نفس الوقت قد أثر هذا سلبا”على عدم تمكن صلاح من الارتقاء الكامل لنجوميته كهداف لأكثر من موسم ولا زال ومما ساعد في طمس معالم هذه الحرب اللاخفية هي المجاملة التحليلية لمحللي قناة بي ان سبورت لمدة طويلة وبالتالي إلى الإضرار في تأخر نجوميته لمداها. وها نحن نراهم اليوم يتلمسون هذه الهواجس.كان من المفروض على صلاح التفكير بالانتقال من ليفربول من الموسم الذي تلى حصوله على هداف الدوري الانجليزي الممتاز لأن ماني بدأ حرب المقاطعة مع صلاح كمهاجمين في نفس الفريق.يؤسفني أن صلاح أختار طريقة للأنتقال من ليفربول وكأنه ناكر للجميل يريد الانسلاخ من جماهير ليفربول العاشقة له ويغدر بهم في حين أن سبب المغادرة هو كون محمد صلاح سكت عن ظلم المدرب له وليس العكس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close