دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الانجليزيانتقالاتليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

كلوب يفاجئ الجميع ويكشف خطوته التالية بعد مغادرة ليفربول

كشف الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي عن خطوته التالية بعد مغادرة ليفربول في المستقبل.

لقد مر يورجن كلوب بموسم مخيب للآمال مع ليفربول حتى الآن على الرغم من بلوغه ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل الريدز المركز السادس في البريميرليج بعد فوزه باللقب في موسم 2019-20.

وكان مستقبل كلوب مصدر تكهنات مؤخرًا مع تقارير تربطه بتدريب المنتخب الألماني أو بايرن ميونيخ، ولكن أكد يورغن كلوب مرة أخرى أنه يخطط للحصول على إجازة لمدة عام عندما يغادر ليفربول في النهاية.

وقال كلوب في أكثر من مناسبة سابقة إنه يعتزم قضاء بعض الوقت مع عائلته عندما تنتهي فترة عمله في الأنفيلد.

وتحدث يورجن كلوب في مقابلة مع صحيفة ‘‘بيلد‘‘ الألمانية، واعترف بأنه وعد عائلته بالفعل بأنه سيحصل على إجازة طويلة للاستمتاع بالوقت معهم.

وقال كلوب: ‘‘الإجازة ستحدث بالتأكيد، إذا لم نفز بأي مباريات أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز وفكر مُلاك النادي في إجراء تغييرات، فسأخذ إجازة لمدة عام، لدي اتفاق مع عائلتي بشأن ذلك‘‘.

وأضاف: ‘‘هناك شيء واحد واضح، عندما ينتهي وقتي مع ليفربول، سيكون هناك بالتأكيد إجازة لمدة عام، ليس بعد أربعة أشهر ولا بعد ستة أشهر أيضًا، بغض النظر عمن يحاول التفاوض معي، إنها استراحة لمدة عام واحد‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويستمر عقد كلوب الحالي حتى عام 2024، ويبدو أنه من غير المرجح أن يتم إقالته على الإطلاق بالنظر إلى ما حققه خلال السنوات الخمس والنصف التي قضاها في النادي.

ومع ذلك، في الوقت الحالي، سينصب تركيز كلوب على إنهاء الموسم بأكبر قوة ممكنة، ولديه الآن بعض الوقت للاستراحة الدولية قبل أن يعودوا بمباراة ضد أرسنال في 4 أبريل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close