بطولاتبطولات عالميةالدوري الالمانيالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

كلوب يكشف موقفه من ترك ليفربول من أجل خلافة لوف في تدريب ألمانيا

كشف المدير الفني الألماني يورجان كلوب موقفه من ترك قيادة نادي ليفربول فنيًا من أجل خلافة يواكيم لوف على رأس القيادة الفنية لمنتخب ألمانيا.

وأعلن لوف بصورة رسمية رحيله عن قيادة منتخب ألمانيا الصيف المقبل بعد نهاية بطولة كأس الأمم الأوروبية المقرر إقامتها عقب نهاية الموسم الكروي الحالي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية التي تفيد بإمكانية تولي يورجان كلوب قيادة منتخب ألمانيا فنيًا خلفًا للخبير يواكيم لوف في المرحلة المقبلة.

وتحدث كلوب عن إمكانية خلافة لوف، مؤكدًا: “لدي 3 سنوات في عقدي مع ليفربول، وانا احترم تعاقدي دائمًا لذلك أنا مستمر هنا مع الريدز ولا مجال للرحيل حاليًا”.

وواصل كلوب تصريحاته حول خليفة لوف: “لدي ثقة في الاتحاد الألماني باختيار الشخص المناسب لهذه المهمة، هناك عدد كبير من المدربين الألمان المميزين لديهم القدرة على شغل هذا المنصب”.

واختتم كلوب تصريحاته بالحديث عن لوف: “لوف أحد أكثر المدربين نجاحًا مع ألمانيا، لقد قام بعمل مُذهل لسنوات عديدة مع منتخب ألمانيا”.

وبذلك فقد أنهى كلوب احتمالية توليه قيادة منتخب ألمانيا في المرحلة المقبلة في ظل تمسك ليفربول باستمراره مع الفريق خلال السنوات القادمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close