بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارتشيلسيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

كلوب يكشف موقف أليسون وجوتا من مواجهة تشيلسي المقبلة

كشف المدير الفني الألماني يورجان كلوب موقف ثنائي ليفربول من المشاركة أمام تشيلسي في قمة الجولة من الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع الحالي.

ونجح ليفربول في العودة إلى طريق الانتصارات بعد فوز صعب على حساب شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد، في مباراة شهدت غياب أليسون واستمرار غياب جوتا.

وأوضح كلوب موقف جوتا من المشاركة في المباريات: “بالفعل جوتا تدرب مع الفريق طوال الأسبوع وكان جاهزًا للمشاركة أمام شيفيلد لكن ذلك لم يحدث”.

وواصل كلوب كشفه لسبب عدم تواجد جوتا أمام شيفلد: “اللاعب شعر بالمرض ليلة المباراة وتعاطى بعض الأدوية لكن حالته لم تتحسن، وهو ما دفعنا لإراحته وعدم استدعاءه للقاء”.

وعن موقفه من مواجهة تشيلسي المقبلة، أكد كلوب: “اعتقد أنه سيكون مع المجموعة في لقاء تشيلسي القادم، وقد يحصل على بعض الدقائق داخل الملعب”.

وانتقل كلوب للحديث عن موقف أليسون: “سيكون معنا في مواجهة تشيلسي بكل تأكيد، لقد مر بظروف عصيبة في الأيام الماضية لكننا سنستعيده سريعًا”.

واختتم كلوب تصريحاته: “هناك أخبار سارة جديدة أيضًا وهي إمكانية عودة فابينيو إلى قائمة ليفربول في مواجهة تشيلسي القادمة، لقد بدأ في التدرب معنا منذ يومين”.

يُذكر أن ليفربول سوف يستضيف تشيلسي في قمة الجولة مساء يوم الخميس المقبل على ملعب أنفيلد رود، آملًا في استكمال سلسلة انتصاراته.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close