بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

كلوب ينفحر غضبًا لأول مرة بسبب هذا الأمر

انفجر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي غضبًا بسبب الإصابات المتكررة للاعبين بسبب ضغط المباريات.

وتمكن ليفربول من الفوز بثلاثية دون رد على ليستر سيتي في مباراة الجولة التاسعة التي جمعتهما على ملعب آنفيلد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض ليفربول لضربة قوية خلال المباراة بعد إصابة لاعب الوسط نابي كيتا، ليلحق بقائمة مصابي الريدز التي تضم ما يقرب من 10 لاعبين.

وعقب المباراة، وجه كلوب انتقادات لاذعة لشبكتي “Sky Sports” و”BT Sport” في بريطانيا -لم تنقل على الهواء مباشرة- ونقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية.

تقول “ميرور” إن كلوب انتقد الشبكتين بسبب جدول المباريات المزدحم الذي لم يراعي حالة اللاعبين، مضيفًا أن كل الأمور تتغير في العالم بسبب جائحة كورونا.. فلماذا لا تتغير عقود البث؟

وقال كلوب بحسب ما نقلت “ميرور: “لماذا نجري تغييرات في موعد متأخر من المباراة؟ بسبب الخوف من إصابة أي لاعب خلال اللقاء وتضطر لاستكمال اللقاء منقوصًا إذا استنفذت تغييراتك”.

وأضاف المدرب الألماني: “الأمر لا يتعلق بنا (ليفربول) فقط، الأمر يتعلق بجميع اللاعبين خاصة في إنجلترا، جميع اللاعبين الذين سيلعبون في بطولة أوروبا الصيف المقبل”.

وتابع: “إذا لم تبدأ شبكة سكاي في التحدث عن الأمر مع شبكة ” بي تي سبورت” فقد انتهينا جميعًا”.

وواصل: “إذا استمر الوضع على هذا النحو، فأنا لست متأكدًا إذا كنا سننهي الموسم بـ 11 لاعبا، الحديث هنا عن كل الفرق الست أو السبع الكبار”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close