بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

كلوب يوجه نصائح ذهبية لطفل صغير يعاني من الضغط

يعيش المقبلون على الثانوية ضغط وتوتر بسبب القلق من الاختبارات ولكن قدم لهم مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب نصيحة ذهبية وهو خبير في التعامل مع الضغط.

كلوب تلقى رسالة من أحد مشجعي ليفربول، الذي بدأ لتوه الدراسة في المرحلة الثانوية بعدما انتقل إليها من الابتدائية، حيث أعرب المشجع الصغير البالغ من العمر 11 عاماً عن قلقه من المرحلة الجديدة في حياته.

الطفل لويس بالفي شعر بحالة شديدة من القلق والتوتر مع بدء العام الدراسي والمرحلة التعليمية الجديدة، فنصحه أحد أصدقاء العائلة بالاستعانة بناديه المحبب للخروج من تلك الأزمة، ليقوم بمخاطبة كلوب.

ورد كلوب على الصغير ونشرت صحيفة ميرور رسالته التي جاءت: “مرحباً لويس، هل يمكنني أن أخبرك بسر؟ أنا أشعر بالعصبية، وكي أكون صادقاً فأنا حين لا أشعر بها ينتابني قلق كبير، فما يحدث يمنحك الفرصة لتحول تلك الطاقة الناتجة من القلق والعصبية إلى شيء إيجابي”.

وأضاف: “ربما يكون غريباً أن يفكر طفل في مثل سنك أن مدرب ليفربول يفكر ويشعر بما يفكر ويشعر به، ولكن مما فهمته من خطابك فأنت شخص مفكر، ومهتم للغاية بعملك، وحين تمتلك تلك المهارات، فمن الصعب للغاية أن تتحاشى تلك العصبية”.

واختتم كلوب: “يا صغير عليك أن تؤمن بنفسك، وأن تكون واثقًا من نفسك في الفترة المقبلة”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close