بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

كلوب يوضح موقف ثنائي الفريق من المشاركة في بطولة يورو 2020

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، حول مشاركة ثنائي الفريق المصاب جو جوميز وفيرجل فان دايك في مسابقة يورو 2020.

يورو 2020 كان قد أجلت العام الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا بشكل تاريخي في مختلف دول العالم وخاصة أوروبا، وهو الأمر الذي منع لعب البطولة في موعدها الأصلي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وقال كلوب في تصريحات في المؤتمر الصحفي لفريقه قبل مباراة ولفرهامبتون: “مشاركة فيرجل وحوميز هي أمر صعب للغاية، ليس لأني أريد منعهم من المشاركة بكل تأكيد لا ولكن موقف إصابتهما صعب”.

وأضاف: “لدي أمل كبير في أن يعود اللاعب فيرجيل فان دايك إلى صفوف الفريق مرة أخرى قريبًا ربما يستكمل معنا مباريات الدوري ودوري أبطال أوروبا في حال بقينا في المنافسة في الفترة المقبلة”.

كان فان ديك أُصِيْبَ خلال مباراة فريقه أمام إيفرتون في منتصف أكتوبر الماضي بتمزق في الرباط الصليبي ليغيب عن الملاعب منذ ذلك التاريخ، لكنه عاد في الوقت الراهن ليجتاز تدريبات جري.

جو جوميز مدافع وظهير أيمن ليفربول كان يعتبر من أهم اللاعبين في تشكيل المدرب ساوثجيت ولكن غيابه ربما يكون مؤثر على ليفربول وإنجلترا في البطولة التي يأمل المنتخب الإنجليزي في الفوز بها.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close