دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارأتلانتاتشيلسيمانشستر سيتيلايبزيجكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

كل ما تريد معرفته قبل قرعة دوري أبطال أوروبا

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم، إجراء فعاليات قرعة الدور ربع النهائي ونصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحسمت 4 أندية تأهلها إلى الدور ربع النهائي وهم “أتلانتا الإيطالي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، ولايبزيج الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي“.

بينما يتبقى أربع مباريات أخرى من دور الـ 16 سيتم لعبها على الملعب الخاص للفريق صاحب الأرض، والمباريات هي “بايرن ميونخ ضد تشيلسي، برشلونة ضد نابولي، مانشستر سيتي ضد ريال مدريد، ويوفنتوس ضد ليون”.

مباريات الذهاب من الدور ثمن النهائي كانت نتائجها على النحو التالي:

ريال مدريد 1 – 2 مانشستر سيتي.

تشيلسي 0 – 3 بايرن ميونخ.

نابولي 1 – 1 برشلونة.

ليون 1 – 0 يوفنتوس.

وسيتم استئناف البطولة بنظام جديد، حيث ستقام دورة مجمعة في مدينة لشبونة البرتغالية، بداية من الدور ربع النهائي حتى النهائي من دور واحد فقط وليس بنظام الذهاب والإياب.

وستلعب مباريات دور ربع النهائي في أربع أيام بداية من 12 من شهر أغسطس، وحتى 15 من نفس الشهر، ولقاءات نصف النهائي ستقام يومي الثامن عشر والتاسع عشر، على أن يقام النهائي في 23 من نفس الشهر.

موعد قرعة ربع ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

وستُجري قرعة دور ربع ونصف النهائي ببطولتي “دوري الأبطال، والدوري الأوروبي” في مدينة نيون السويسرية ظهر الجمعة 10 يوليو. في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت القاهرة، والواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وسيتم بث فعاليات القرعة في الشرق الأوسط فقط عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا عبر قناتها الإخبارية “المفتوحة”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close