بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارإنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

كوتينيو مفتاح انتقال لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية نقلاً عن “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية عن رغبة نادي برشلونة في استخدام لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو من أجل التعاقد مع لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان الحالي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم لاوتارو مارتينيز بالانتقال للعب في صفوف برشلونة ابتداءً من الموسم المقبل، حيث يعد النجم الأرجنتيني هدف البلاوجرانا الأول في الميركاتو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن البرازيلي فيليب كوتينيو سيعود إلى برشلونة بعد انتهاء فترة إعارته مع بايرن ميونخ الألماني، ولن يُفعل البايرن بند التعاقد معه عقب حديث كارل هاينز رومينيجيه المدير التنفيذي للنادي الذي أكد بأن العملاق البافاري لن يتعاقد مع كوتينيو.

وأضافت الصحيفة أن المشكلة التي تواجه برشلونة في صفقة لاوتارو مارتينيز هي سعره، فاللاعب يمتلك شرطاً جزائياً في عقده يقدر بـ 111 مليون يورو.

ولكن ذكرت الصحيفة أن إنتر ميلان قد يقوم بتخفيض المقابل المادي بعض الشيء، ليتراوح ما بين 90 إلى 80 مليون يورو.

برشلونة أرسل عرضه الأول للإنتر، ولكنه قوبل بالرفض بعرض 50 مليون يورو بالإضافة إلى لاعبين “سيميدو ورافينيا أو راكيتيتش”.

صحيفة “آس” أشارت إلى أن برشلونة قد يلجأ إلى كوتينيو من أجل التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، ولكنه في نفس الوقت لا يرغب في خسارة الكثير من المال جراء استخدامه في صفقة النجم الأرجنتيني، بعد التعاقد معه من ليفربول الإنجليزي عام 2018 بمبلغ 145 مليون يورو.

على الجانب الآخر، فالنجم البرازيلي مراقب أيضاً من قبل أندية الدوري الإنجليزي خاصةً نيوكاسل يونايتد الذي قد يدفع الكثير من أجل الظفر بخدماته، بعد اقتراب نقل الملكية إلى الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة السعودية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close