بطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارأرسنالكرة قدم
الأكثر تداولًا

كوتينيو يستقر على خطوته المقبلة عقب الرحيل عن برشلونة

استقر صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو على خطوته المقبلة من أجل الهروب من جحيم برشلونة الذي عاش فيه على مدار المواسم الأخيرة.

كوتينيو فشل في إثبات ذاته داخل جدران الكامب نو مما جعله خارج خطط المدير الفني السابق فالفيردي لينتقل إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة مع نية الشراء النهائي، لكن الإصابات المتكررة ابعدته عن المشاركة مع بطل ألمانيا طويلًا ليذهب مستقبله ضبابيًا.

وأفادت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن كوتينيو استقر على الانتقال إلى صفوف أرسنال الإنجليزي، إذ يرى اللاعب أنه النادي القادر على إعادة اكتشاف نفسه بداخله مجددًا خاصة مع تألقه السابق في البريميرليج مع ليفربول.

ويُرحب كثيرًا كوتينيو بفكرة العمل تحت قيادة مايكل أرتيتا والذي يعتمد على كرة القدم الهجومية، ويرى أنه سيكون قادر على التألق من جديد كما حدث في السابق مع الريدز.

وتجري المفاوضات حاليًا بين إدارة برشلونة ونظيرتها اللندنية أرسنال للاتفاق على قيمة الصفقة وطريقة دفعها، ولكن سيتعين على أرسنال في البداية الإطاحة ببعض لاعبيه لتمويل هذه الصفقة، كما أن برشلونة عليه قبول تقسيط القيمة التي سيدفعها أرسنال حتى تتم الصفقة بصورة ناجحة.

برشلونة حدد قيمة 100 مليون يورو كقيمة مبدئية للموافقة على رحيل كوتينيو وذلك بعدما كلف انضمامه من ليفربول خزينة النادي الكتالوني ما يقارب الـ150 مليون يورو، ولكن أرسنال يضغط من أجل تخفيض هذا المقابل خاصة مع عدم وجود أي عروض أخرى للاعب.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close