بطولاتبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

كوتينيو يوجه صدمة قوية لبرشلونة

سلطت صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية الضوء على الصدمة التي تلقاها نادي برشلونة من لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية الشهيرة أن فيليب كوتينيو لديه فرصة جديدة للبقاء في ملعب كامب نو، لأن برشلونة بدأ يعتاد على فكرة عدم قيام أي نادٍ بتقديم عرضًا له، ولا حتى في صيغة الإعارة كما فعل بايرن ميونخ قبل موسمين، وهو الفريق الذي فاز معه بدوري أبطال أوروبا.

يواصل فيليب كوتينيو في البرازيل التعافي من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ 30 ديسمبر 2020، والتي استمرت لفترة أطول بكثير مما توقعه الطاقم الطبي لبرشلونة.

وقد تعرض كوتينيو لإصابة في الغضروف المفصلي الخارجي في ساقه اليسرى وخضع لعملية جراحية في أوائل يناير في البرازيل، لاحقًا، وبسبب البطء في عملية الشفاء التي تسببت في ألمه، سافر إلى قطر، وبما أن عملية تعافيه من الإصابة لم تكن مُرضية، عاد إلى البرازيل للخضوع لعملية جراحية مرة أخرى في محاولة غير ناجحة للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا.

خاض كوتينيو 12 مباراة فقط لبرشلونة في الليجا خلال منافسات الموسم المنقضي وسجل هدفين، وليس من الغريب عدم تلقيه أي عروض لمغادرة البارسا هذا الصيف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

عندما تولى تدريب الفريق الموسم الماضي، أظهر رونالد كومان علانية ثقته في كوتينيو، وكان اللاعب البرازيلي لاعبًا أساسيًا في تشكيلة المدرب الهولندي ولم يبدأ الموسم بشكل سيئ ، لكنه سرعان ما غاب حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close