بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليرونالدوريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

كورتوا: تطورت أكثر من كريستيانو رونالدو ولدينا خطة لإيقاف البرتغال

تحدث تيبو كورتوا، حارس مرمى منتخب بلجيكا وريال مدريد الإسباني، عن المواجهة التي ستجمعه بالبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020.

ويواجه منتخب البرتغال نظيره بلجيكا، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس الأمم الأوروبية مساء غد الأحد.

وقال كورتوا في تصريحات صحفية عن مواجهة كريستيانو رونالدو: “إنه لاعب ممتاز بالطبع، وقد راجع العديد من المباريات الخاصة به لتحديد زواياه المفضلة في التسديد ولكن لدينا خطة لإيقاف البرتغال بشكل عام وليس لاعبًا بعينه”.

وتابع : “أعتقد أن رونالدو لا يزال نفس اللاعب الذي كان عليه عندما كنت في أتلتيكو، لقد تطورت أكثر، لطالما كان اللعب ضده أمرًا مميزًا”.

وتطرق الحارس البلجيكي في حديثه عن مواطنه هازارد زميله في ريال مدريد: “أراه في التدريب وهو يتدرب بشكل جيد حقًا، إنه قريب جدًا من الوصول لأفضل مستوياته، لم تكن الأشهر القليلة الماضية في مدريد سهلة بالنسبة له، لقد تدرب جيدًا ولكن تعرض بعد ذلك لإصابات كثيرة”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واستكمل عن لقاء البرتغال: “لدي قائمة من المحللين مع آخر 10 أو 15 ركلة جزاء نفذوها، قبل المباراة، أعرف إلى أين سأتجه في التصدي إلا إذا رأيت شيئًا في المباراة”.

واختتم كورتوا: “البرتغال فريق يذهب بعيدًا، إنه لأمر مخز أن نلتقي بهم في ثمن النهائي، هم منتخب رائع وسنكون مستعدين وكذلك هم، أنا واثق من أننا سنحقق نتيجة جيدة”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close