بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبار
الأكثر تداولًا

كورتوا وبنزيما ضمن خمس لقطات قادت ريال مدريد لحسم لقب الليجا

نجح ريال مدريد في حسم لقب الليجا رقم 34 في تاريخه، منذ أيام على حساب برشلونة بعد اتساع الفارق إلى سبع نقاط وتبقى مباراة وحيدة على نهاية المسابقة.

ريال مدريد تحت قيادة مدربه زين الدين زيدان، قدم موسماً ولا أروع خطف فيه الصدارة من برشلونة وحافظ عليها، حتى نهاية المسابقة وتُوج باللقب.

موسم الميرينجي، شهد العديد من المحطات واللحظات الفارقة، التي ساهمت بشكل كبير في التتويج، سنستعرض معاً في التقرير التالي، أبرز خمس لقطات في مشوار ريال مدريد هذا الموسم والتي أدت إلى فوزه بالبطولة.

هدف كريم بنزيما في إشبيلية

استطاع المتألق كريم بنزيما هذا الموسم، قيادة فريقه لتحقيق فوزاً هاماً على حساب إشبيلية، في ملعبه رامون سانشيز بيزخوان، ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر الليجا بهدف دون رد.

أهمية هدف بنزيما، تأتي في كونه أهدى الفريق فوزاً ثميناً بعد سلسلة من تذبذب النتائج، وأنهى عقدة عدم تحقيق الفوز على ملعب إشبيلية.

مباراة بطلها تيبو كورتوا

في ملعب ميستايا، أمام فالنسيا بالدور الاول من الليجا توهج الحارس تيبو كورتوا، وحقق مع فريقه نقطة ثمينة قبل فترة التوقف الشتوي، كورتوا ساهم في هدف التعادل بالوقت القاتل من اللقاء، وقبل الهدف تصدى لانفرادين محققين، وخرج مع الفريق بنقطة ثمينة من معقل الخفافيش.

هدف كريم بنزيما في أتلتيكو مدريد

المهاجم الفرنسي، مارس هوايته المفضلة هذا الموسم، في التألق وقاد فريقه لتحقيق ثلاث نقاط ثمينة في ديربي العاصمة الإسبانية، بهدف نظيف في فبراير الماضي. وأنهى عقدم عدم تحقيق الفوز في الديربي على سانتياجو برنابيو في الليجا.

الكلاسيكو

كلاسيكو الدور الثاني من الليجا هذا الموسم، كان بمثابة المرحلة الفاصلة في مشوار الفريق، بالدوري بعدما قاد الثناني فينسيوس جونيور، وماريانو دياز الميرينجي للفوز بهدفين دون رد، وتصدر الدوري بفارق نقطتين عن برشلونة.

فدائية راموس أمام غرناطة

القائد سيرجيو راموس، من أهم لاعبي ريال مدريد الموسم الحالي، وتجلى هذا في فدائيته بالجولة قبل الماضية، امام غرناطة عندما أبعد الكرة عن خط مرمى فريقه في الدقائق الأخيرة من المباراة، ولولاه لتعادل غرناطة، وتقلص الفارق مع برشلونة وتأجل الحسم للجولة الأخيرة من المسابقة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close