دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارإنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

كورتوا يتحدث عن احتساب 3 ضربات جزاء ضد ريال مدريد واختيارات زيدان

تحدث البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، عن الخسارة التي تلقاها فريقه أمام نظيره فالنسيا ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وقد تعرض ريال مدريد لهزيمة ثقيلة، برباعية مقابل هدف على يد نظيره فالنسيا، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني بالأمس.

وقال كورتوا في تصريحات صحفية بعد الخسارة من فالنسيا: ” لقد بدأنا المباراة بشكل جيد، لكننا افتقرنا قليلا للهجوم بعد الهدف، وتراجعنا”.

وواصل حديثه قائلاً: ” أعتقد أن علينا العودة للاتحاد معا قليلا، مثلما فعلنا بعد فترة توقف النشاط، ونحن لا زلنا في بداية الموسم”.

وأردف الحارس البلجيكي: “احتُسب ضدنا ثلاث ركلات جزاء، وهدفهم الثاني بسوء حظ سجلناه في مرمانا، لا أعرف، أعتقد أننا بدأنا بشكل جيد، أحيانًا يحدث لنا بعض الشيء أننا لا نواصل اللعب ونتراجع قليلًا، لكن فالنسيا لم يخلق فرصًا”.

وعن قرار حكم المباراة بإعادة ركلة الجزاء الأولى، قال: “لا أعرف لماذا فعل ذلك”.

وتابع عن سياسة زيدان: “الفرنسي فلسفته هي أننا 25 لاعبًا، بإمكاننا جميعًا اللعب، الآن هو الوقت المناسب لوضع هذه المباراة وراءنا”.

واختتم حديثه قائلاً: “أنه يوم للنسيان، ويجب أن نتركه وراءنا حتى نعود من المشاركة مع المنتخبات الوطنية، ولا يمكننا أن نجعله يؤثر علينا، المباريات الصعبة قادمة، هناك فياريال وإنتر ميلان”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close