بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

كورتوا يتعرض للإصابة مع منتخب بلجيكا

تلقت جماهير نادي ريال مدريد أخبار صادمة من المدير الفني للمنتخب البلجيكي، مارتينيز بإعلانه إصابة حارس مرماه تيبو كورتوا قبل مواجهة تصفيات كأس العالم الأخيرة.

وغاب تيبو كورتوا عن حراسة عرين منتخب بلجيكا أمام روسيا البيضاء مساء أمس في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم المقبلة عام 2022.

وأثار غياب تيبو كورتوا عن تشكيل منتخب بلجيكا عديد من التساؤلات، مما دفع المدير الفني الإسباني مارتينيز لإعلان إصابته خلال تواجده في المعسكر.

وأوضح مارتينيز إصابة كورتوا: “لقد شعر ببعض الآلام على مستوى الكتف صباح يوم المباراة وهو ما دفعنا لعدم المغامرة بإشراكه في التشكيل الأساسي”.

وواصل المدير الفني لمنتخب بلجيكا توضيحه: “اعتقد أن الآلام التي راودته جاءت بسبب طريقة نوم خاطئة في ليلة المباراة، سنقوم بتقييم حالته في الأيام المقبلة”.

ولكن صحيفة “آس” الإسبانية طمئنت جماهير نادي ريال مدريد بأن إصابة كورتوا بسيطة ولن تؤدي لغيابه عن مواجهة الفريق أمام إيبار مساء يوم السبت.

ويستعد نادي ريال مدريد لخوض مباريات صعبة في المرحلة المقبلة، إذ تنتظره مواجهتي ليفربول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والكلاسيكو أمام برشلونة في الدوري خلال الأسبوعين المقبلين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close