دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

كورتوا يكشف دور زيدان في توهج مستواه مع ريال مدريد

كشف الدولي البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني دور المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في توهج مستواه مرة أخرى مع الفريق الملكي.

وقال تيبو كورتوا في مقابلة مع قناة ‘‘تيلي فوت‘‘ الفرنسية: ‘‘أشعر بأنني مهم جدًا في ريال مدريد، لم أتخيل أبدًا أنه يمكنني الوصول إلى نادٍ كهذا، حيث أنني أسأل نفسي في كل مرة أذهب فيها إلى الملعب، إنها قصة جميلة، أنا الشخص الذي نشأ في قرية صغيرة في بلجيكا يمكنه اللعب لريال مدريد‘‘.

وبشأن الضغوطات في الفريق الملكي، قال كورتوا: ‘‘إذا كنت تريد اللعب لريال مدريد، عليك أن تعلم أن الضغوطات موجودة دائمًا هنا‘‘.

وأضاف: ‘‘ريال مدريد هو أكبر نادٍ في العالم، ويظهر ذلك بضغط من الجماهير، إنه بُعد آخر في عالم كرة القدم، وهذا ما يجعل الأمر جميلًا عندما تفوز بالألقاب‘‘.

وحول دور زيدان في عودته لأعلى مستوى، قال كورتوا: ‘‘في البداية لم يكن الأمر سهلًا بالنسبة لي هنا في ريال مدريد، تلقيت بعض الانتقادات، لكن زيدان وثق بي دائمًا، وهذا مهم لحارس المرمى‘‘.

وبسؤاله، هل هذا أفضل موسم في مسيرتك؟، أجاب كورتوا: ‘‘هذا يعتمد على نهاية الموسم، إذا فزنا بالألقاب، هذا كل ما يهم‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأكمل: ‘‘للذهاب بعيداً أنت بحاجة إلى حارس مرمى رائع، دوري في الفريق هو الإثبات على أرضية الملعب وأن أكون قائدًا، وهو أمر مهم في اللحظات الحاسمة، هذا ما يجعلني سعيدًا‘‘.

واختتم كورتوا: ‘‘الفوز بلقب مع بلجيكا ودوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد هما حلمان حلمت بهما منذ أن كنت صغيرًا، آمل أن أتمكن من تحقيقها في أقرب وقت ممكن‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close