بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان: أبلغت اللاعبين الغير مرغوب فيهم بالرحيل وميسي لا يستطيع تسجيل 3 أهداف كل مباراة

أكد رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أنه أبلغ اللاعبين الغير مرغوب فيهم بالرحيل عن صفوف الفريق، وتحجث عن حالة نجمه الأول ليونيل ميسي.

وتحدث كومان اليوم في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريق غرناطة، يوم السبت، فقال: “إنها مباراة جديدة، ونحن نعلم أنه إذا لم نكن في مستوانا، فإن أي خصم يمكن أن يسبب المشاكل لنا، علينا أن نكون متواضعين ونؤدي بشكل جيد، بالكرة وبدونها”.

وأضاف المدرب الهولندي: “أفضل شيء هو التفكير في مباراة تلو الأخرى، لسنا في وضع يسمح لنا بالتفكير في كأس السوبر ولدينا مباراة غدًا، وضعنا في الدوري يجبرنا على بذل قصارى جهدنا للفوز، مهما كان ما سيأتي غدًا، فإننا سنرى، علينا الاستعداد للمباراة بشكل جيد”.

وعن مشاركة لاعبه الشاب بيدري في كأس الأمم الأوروبية، قال:”هذا ليس قراري، يمكننا أن نقول الكثير من الأشياء الإيجابية عن مسيرة بيدري، لم يتوقع أحد من صبي في سنه أن يلعب كل مباراة تقريبًا، إنه يستحق ذلك، الشباب دائمًا لديهم الصعود والهبوط، وعليك أن ترى كيف يحدث ذلك، ليس لدي شك في أنه سيستمر في التحسن، يجب أن يظهر هذا المستوى لفترة أطول”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأوضح كومان أنه تم إخبار اللاعبين الراحلين عن الفريق بذلك، فقال :”أعتقد أن اللاعبين الذين يجب أن يرحلوا، قد اتصلنا بهم بالفعل، أنا أكثر اهتماماً بالتدريب والمباريات، في النهاية، القرار دائمًا هو قرار اللاعب الذي يمتلك عقداً، هناك بعض اللاعبين من الأفضل لهم البحث عن لرحيل والحصول على دقائق لعب في مكان آخر، لا يمكن أن يظل اللاعب الشاب عامًا بدون خوض مباريات، ليس من الجيد لكي تتحسن كلاعب”

وكشف مدرب برشلونة عن أكثر شيء تحسن في ديمبيلي: “بنية اللاعب، تواجد عثمان هنا منذ سنوات عديدة، ولديه الكثير من الحظ السيئ مع الإصابات، من الصعب أن يكون في مستواه، أتمنى أن يستمر بشكل جيد بدنيًا، هو يتدرب بشكل جيد، سعيد، أنا أحب اللاعب لأن لديه أشياء أخرى مختلفة عن جريزمان أو ترينكاو أو ليو، لديه مهارة المراوغة واحد ضد واحد ويمكنه اللعب على كلا الجانبين، أتمنى أن يستمر على هذا المستوى”.

وعما إذا كان يرى ميسي سعيدًا، أجاب كومان: “ميسي لاعب يحب الفوز، لاعب يحب التدريب واللعب، مثلي، أنا أغضب إذا خسرت، ليو منذ اليوم الأول الذي عاد فيه بذل أقصى ما في وسعه من أجل الفريق، في المباراة الماضية ساعدنا كثيرا على الفوز، فليس من الطبيعي أن يسجل ثلاثة أهداف كل يوم”.

وأختتم حديثه بالتعليق على مشاركة أومتيتي في مباراة غرناطة :”أومتيتي كان بعيدًا عن الملعب لفترة طويلة، لقد تعافى من إصابته، لكنه يحتاج إلى وقت لاستعادة مستواه، إذا لم يكن لينجليه موجودًا، فهناك لاعبان في قلب الدفاع يمكنهما اللعب مثل مينجيزا أو أومتيتي، سوف نتخذ القرار هذا المساء”.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: