بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبار
الأكثر تداولًا

كومان: استقرينا على خطتنا في سوق الانتقالات وجريزمان يعرف مركزه جيدًا

كشف رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، أنه استقر مع إدارة الفريق، ووضعوا خطة البلوجرانا، في سوق الانتقالات الشتوية.

ويعمل برشلونة، على حل بعض من مشاكله التي عانى منها منذ بداية الموسم، خاصة الدفاعية، إذ تعمل الإدارة على حسم التعاقد مع مدافع مانشستر سيتي إريك جارسيا.

ويستعد الفريق الكتالوني لمواجهة أتلتيك بلباو، مساء غد الأربعاء ضمن مباريات الجولة الـ 18 من الدوري الإسباني، على ملعب سان ماميس.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وقال كومان في المؤتمر الصحفي للمباراة: “نحن لا نتدرب كثيرًا، فلدينا عدد كبير من المباريات خلال الفترة المقبلة، أهم شيء أن يكون اللاعبين ثقتهم في أنفسهم عالية”.

وعند سؤاله عن سوق الانتقالات قال المدرب الهولندي: “الجميع ينتظر يناير لتدعيم صفوفه، وما فعلته هو وضع خطتنا للاعبين الذين نريد ضمهم، وإن لم ننجح سنكمل الموسم بالتشكيلة التي لدينا”.

وعن مباراة الغد قال كومان: “الفريق بإمكانه تغيير النظام بعد تغيير المدرب، ولكن لن يتأثر هذا بشكل كبير، فالمدرب جاء منذ يومين فقط، يجب أن نكون مستعدين لهم فهم فريق يحب الركض والعمل على الجانب البدني كثيرًا”.

وتطرق مدرب برشلونة، للحديث عن مستوى لاعبه جريزمان، وقال: “إنه يعرف مركزه في الملعب جيدًا، لقد تحدثت معه عدة مرات، وفي حال اعتمادنا على اللعب بثلاثة مدافعين يجب ان نجد أفضل وسيلة لنقل الكرة بشكل صحيح”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close