دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان: الريمونتادا على باريس ليست مستحيلة.. ولابورتا يقرب ميسي من البقاء

يرى المدير الفني الهولندي رونالد كومان أن نادي برشلونة قادر على تحقيق عودة تاريخية في لقاء العودة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض نادي برشلونة لخسارة قاسية على يد باريس سان جيرمان على ملعب كامب نو برباعية مقابل هدف وحيد في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعلق كومان على التشابه بين ريمونتادا برشلونة أمام إشبيلية وإمكانية تحقيقها أمام باريس سان جيرمان: “الوضع غير متشابه تمامًا بين الفريقين”.

وواصل كومان حديثه: “لقد تأخرنا بهدفين فقط على ملعب إشبيلية في لقاء الذهاب، لكن أمام باريس سان جيرمان تعرضنا لخسارة قاسية على ملعب كامب نو، بالتالي فالأمر أكثر صعوبة”.

ولكن كومان رفع راية التحدي في وجه باريس سان جيرمان: “هدفنا هو المحاربة على حظوظنا في حجز بطاقة التأهل، لا يوجد مستحيل في كرة القدم وسنبذل قصارى جهدنا”.

وانتقل كومان للحديث عن ميسي: “إن كان في يومه سيكون سلاحنا لتحقيق تلك العودة، إنه لاعب مميز وفي حال آملنا بحظوظنا على العودة نستطيع فعل ذلك”.

أما فيما يخص تجديد عقد ميسي: “اعتقد أن فوز لابورتا قد يساعد على ذلك لأنه سيعطي النادي الاستقرار، ولديه علاقة قوية مع ميسي، اتمنى أن ينجح في ذلك”.

واختتم كومان تصريحاته بالحديث عن تأثير الريمونتادا التاريخية على باريس سان جيرمان: “لا اعتقد أنه سيكون هناك أي تأثير، إنها أصبحت من الماضي وعلينا أن نركز في الحاضر ونؤمن بحظوظنا”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close