بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان: الفيفا سيقتل اللاعبين بسبب جدول المباريات

تحدث الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، عن المباراة التي ستجمع فريقه، غداً الأحد، مع مضيفه ريال بيتيس، ضمن الجولة الـ 22 من الدوري الإسباني.

وقال كومان: “لعبنا عدة مباريات مع وقت إضافي وعلينا التعود على ذلك. الآن نحن في طريق الكل به سعيد وعلينا التحضير للمباراة القادمة. لدينا حصة تدريبية وسنرى في الغد”.

وتابع: “هل أنت قلق حول هذه المباريات القادمة؟ هذا صحيح ان عدد المباريات هو صعب. خصوصًا بأننا نلعب في كل بطولة وايضًا بسبب ظروف الكورونا في الفترة الحالية. بعض الأحيان الأمر مناسب هو اراحة بعض اللاعبين”.

وأضاف: “لعبنا 11 مباراة خارج الأرض وهذا بالتأكيد صعب على لاعب اللعب في مثل عدد هذه المباريات. نتمنى يومًا ما الإتحاد الأوروبي أو رابطة الليجا أن يفكروا في ذلك لأن هذا الأمر غير طبيعي. لعب السوبر الإسباني بين 4 فرق يقتل اللاعبين من وجهة نظري! لا يُمكننا المضي بنفس هذه الطريقة. هذا سيقتل اللاعبين”.

وواصل: “لعب السوبر الإسباني بين 4 فرق يقتل اللاعبين. ليس المرة الأولى الذي أتحدث فيها عن ذلك. كل مدرب لديه وجهة نظره. لكن هذا يجب أن يتوقف. هذا يقتل اللاعبين. يجب أن يتوقف ذلك لأنها يؤدي الا اصابات وسفر ومشاكل كثيرة. نتمنى يومًا ما أن يتخذ شخص قرار يُساعد اللاعبين بشأن الحالة البدنية”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وحول إصابة فاتي قال:”أنسو فاتي؟ لا أعتقد أنني الشخص المناسب للحديث حول وضعه. بالنسبة لي الأهم هو أن يكون جاهز ويأخذ الموضوع سهولة لأن لديه مستقبل”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close