بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان: الكلاسيكو لن يحدد البطل.. وهذا سبب تراجع مستوى برشلونة ضد بلد الوليد

يرى المدير الفني الهولندي رونالد كومان أن مواجهة الكلاسيكو المقبلة بين نادي برشلونة أمام ريال مدريد لن تحسم المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

ويحل نادي برشلونة ضيفًا على نادي ريال مدريد على ملعب ألفريدو دي ستيفانو مساء يوم السبت القادم في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

وعلق كومان على لقاء الكلاسيكو القادم: “نتيجة الكلاسيكو لن تحسم بطل الدوري الإسباني، مازال يتبقى 8 جولات بعد لقاء ريال مدريد ويجب علينا التركيز للنهاية”.

وواصل المدير الفني الهولندي توضيحه: “هناك أتلتيكو مدريد لا يمكن أن نغفل تواجده في المنافسة على لقب الدوري، مازال هناك 9 جولات يجب علينا التعامل معه كباراة كؤوس”.

وأوضح كومان سبب تراجع مستوى برشلونة أمام بلد الوليد: “بالطبع لم نقدم الأداء المنتظر والذي قدمناه قبل فترة التوقف، لكن من المهم أن تفوز وأنت خارج حالتك”.

واستكمل كومان: “فترة التوقف الدولي أثرت على مردود اللاعبين البدني والفني، لقد سافروا لمسافات طويلة وخضعوا لحصص تدريبية مختلفة مما أدى إلى تأثره”.

نجح برشلونة في خطف نقاط المباراة كاملة أمام بلد الوليد في اللحظات الأخيرة وذلك من خلال عثمان ديمبيلي في الدقيقة 91، ليضيق الخناق على المتصدر أتلتيكو مدريد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close