دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان: برشلونة سيكون بطلًا للدوري الإسباني بشرط

ظهر رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة فالنسيا، غدًا الأحد، على ملعب الميستايا في إطار الجولة الـ34 بالدوري الإسباني.

ونقلت صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية تصريحات رونالد كومان الذي قال: ‘‘في كل مباراة لدينا الكثير من الاستحواذ على الكرة، نصنع الفرص، صحيح أنه على المستوى الدفاعي علينا تحسين بعض الأمور، نظرًا لأننا نلعب بثلاثة مدافعين، فقد جعلنا المنافسون أقل خطورة، لكن يجب أن نكون أكثر تركيزًا دفاعيًا وإغلاق المساحات على الخصم‘‘.

وبشأن صراع الليجا، قال كومان: ‘‘صحيح أننا شعرنا بخيبة أمل كبيرة بعد الخسارة أمام غرناطة، لأنها كانت فرصة رائعة للغاية للوصول إلى الصدارة، ولكن لم يعد هناك وقت للحزن لأننا نواصل المنافسة مع الفرق الثلاثة الأخرى في مقدمة الترتيب‘‘.

وأكد كومان: ‘‘ الفريق جاهز بشكل جيد لمباراة الغد، وأنا مقتنع بأننا إذا فزنا في آخر خمس مباريات، فسنكون أبطالًا لليجا‘‘.

وواصل: ‘‘المباريات المتبقية حاسمة بالنسبة لنا، وكذلك بالنسبة لأتلتيكو مدريد بعد ظهر اليوم، وريال مدريد الليلة والاثنين لإشبيلية، نحن نعتمد على نتائج الآخرين الآن، تحدثنا عن ذلك، ولكن بعد الخسارة، الشيء المهم هو الفوز‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأكمل كومان: ‘‘الليجا قوية جدًا على الموسم، وهذا يظهر من خلال تنافس أربع أندية على اللقب، وإذا لم تكن على ما يرام تدفع الثمن غاليًا‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. حسبي الله عليكم ضيعتوا الدوري بهزيمتكم الأخيرة مباراة سهلة ضيعتوها
    روح نام احسن لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close