بطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان: ريال مدريد لا يزال في المنافسة على الليجا ولست مقتنعًا بعدم خسارة برشلونة

تحدث الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة عن الفوز الذي حققه فريقه بالأمس أمام ريال سوسيداد ضمن منافسات الليجا.

وحقق برشلونة الفوز على حساب نظيره ريال سوسيداد بالأمس بسداسية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الليجا

وقال كومان، في مؤتمره الصحفي عقب اللقاء: “لقد لعبنا مباراة رائعة، كان من الصعب علينا تسجيل الهدف الأول، لكن بعد الهدف الثاني كان لدينا الكثير من النشاط الهجومي”.

وتابع: “الفاعلية على المرمى أمر مهم، فهي تجبر منافسك على فعل المزيد، وقد عاقبناهم، وحققنا نتيجة مميزة والفوز الكبير دليل على عملنا من أجل تحقيق كل شيء”.

وواصل حديثه قائلا: “طريقة اللعب ساعدتنا على الضغط، وقمنا بتحسين قوتنا الهجومية بدون كرة ومن المهم بالنسبة لنا أن نكون على المسار الصحيح، برشلونة فريق واثق وقوي بدنيًا”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

أما عن مواجهة أتليتكو مدريد التي تجمع بينهما ضمن منافسات الليجا فقد أوضح: “أي مباراة ستكون معقدة بالنسبة لنا ولهم، وريال مدريد مازال موجود معنا في المنافسة، وستكون الأمور مثيرة حتى نهاية موسم الليجا”.

كما أوضح عن إذا كان الفوز بسداسية على سوسيداد هي اللحظة الأفضل لبرشلونة هذا الموسم قائلاً: “لا أعرف، لقد تحسنا كثيرًا مؤخرًا، ولم نخسر العديد من المواجهات لكننا في الوصافة خلف أتلتيكو مدريد، وهم تحسنوا أيضًا، وعلينا أن نواصل، وستكون هناك معركة حتى النهاية”.

كما تمني الهولندي أن يعود جميع لاعبيه الدوليين بخير، بعد فترة التوقف، خاصة وأنهم قدموا له اليوم هدية عيد ميلاد رائعة

أما عن مواصلة الانتصارات فقد أكد: “لست مقتنعًا بأننا لن نتلقى أي خسارة مستقبلا، فهناك مباريات صعبة للغاية، وأفضل ما يمكننا فعله هو السير هكذا، وأن نبدأ المواجهات بتركيز شديد”.

واختتم حديثه قائلاً: “نعلم أن ريال سوسيداد فريق قوي للغاية، حيث أنه أحد أفضل فرق الدوري، وإذا كنت تستحق الفوز، وحققت نتيجة مثل السداسية، فهذا يعني أنك قمت بالأشياء بشكل جيد”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: