بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبار
الأكثر تداولًا

كومان يتحدث عن: مستقبله مع الرئيس الجديد ورحيل ريكي وإصابة تير شتيجن

شدد رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، على ثقته وإيمانه بقدرات فيليب كوتينيو، مشيرًا إلى أنه ينتظر ظهوره بشكل جيد هذا الموسم مع البلوجرانا.

ويستعد برشلونة لمواجهة فياريال، مساء غد الأحد في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، وأولى مباريات برشلونة في الموسم الجديد.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي للمباراة: “الفريق مستعد لتقديم مباراة قوية غدًا، بالرغم من وجود أفضلية لفياريال كونه لعب مباراتين”.

وعند سؤال كومان عن ريكي بويج، قال المدرب الهولندي: “ليس صحيحًا أننا لا نريده، هناك لاعبون سيلعبون لفترة مع فريق الرديف، والأمر ليس ريكي بويج وحده بل بعض اللاعبين الشباب، وستأتي الفرصة لأعتمد عليهم”.

وعن أنسو فاتي، قال كومان: “بالنسبة لي يعني الكثير لديه موهبة كبيرة، إنه شاب ويتعلم لديه بالفعل مستوى يؤهله للعب في برشلونة”.

وعن مشاركة كوتينيو مع جديد مع برشلونة، قال: “في البداية يجب أن نضع كل لاعب في مركزه، كوتينيو يلعب في مركز 10 على الجانب الأيسر، لقد تحسن كثيرًا وتطور بشكل ملحوظ، هو يحب مساعدة الفريق، أنا حقًا معجب بقدراته وأتمنى أن تظهر هذا الموسم”.

وعند سؤاله عن رأيه في تصريحات فونت المرشح القادم لرئاسة برشلونة، بأنه لن يعمل معه، قال كومان: “أحترم رأيه، ولكن بعض الأمور لا يجب الرد عليها علناً، كل ما عليّ فعله هو قيادة فريقي، نحو الفوز.”.

وأتم تصريحاته، حول إصابة تير شتيجن وقال: “الحارس الألماني يتحسن، لا أعرف الوقت حتى عودته ربما أسبوعين آخرين، ولكني سعيد بمستوى نيتو، لدينا حراس رائعين”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close