بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبار
الأكثر تداولًا

كومان عن ألفاظ بيكيه لجريزمان: من الجيد أن يكون هناك لاعبون مثله في الفريق

علق المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن واقعة مشادة ثنائي الفريق، جيرارد بيكيه، وانطوان جريزمان، في مباراة باريس سان جيرمان الأخيرة في دوري أبطال أوروبا، وتلفظ بيكيه بألفاظ خارجة على زميله.

وكان برشلونة، قد تعرض لخسارة كبيرة من باريس سان جيرمان الفرنسي، بأربعة أهداف مقابل هدف، مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني، ضمن ذهاب مباريات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة مشادة بين المدافع الإسباني بيكيه، وزميله جريزمان تخللها بعض الألفاظ البذيئة، عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدف لكل فريق، بسبب عدم عودة جريزمان وباقي اللاعبين للمساندة الدفاعية، وكان يطلب منهم بيكيه الاحتفاظ بالكرة والاستحواذ عليها، بالإضافة للعودة في الأدوار الدفاعية.

وقال كومان في تصريحات صحفية: “خلال تلك المباراة، كان هناك الكثير من الأمور التي لا يمكن قبولها، ومن الجيد أن يكون هناك بعض اللاعبين في الفريق لتحميس الآخرين ودفعهم، هذه لحظات توتر شديد، وإذا حدث هذا أثناء المباراة فلا توجد مشكلة، ولكن بعد ذلك علي الجميع التواصل وتصفية الأجواء”.

ويستعد الفريق الكتالوني، لمواجهة باريس سان جيرمان، مساء يوم الأربعاء العاشر من مارس المقبل، على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، ضمن إياب مباريات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

جدير بالذكر أن برشلونة، يستعد لاستضافة نظيره قادش مساء يوم غد الأحد، ضمن إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرون من الدوري الإسباني، في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close