دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيأخبارتشيلسيمانشستر سيتيميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان عن احتمالية رحيل جريزمان: الأهم هو بقاء ميسي!

اعترف الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، بأنه لا يضمن استمرار الفرنسي أنطوان جريزمان في هجوم الفريق الكتالوني في الموسم المقبل.

وكانت تقارير إسبانية أكدت قبل أيام، أن نادي برشلونة يفكر في التخلص من عدد من لاعبي الفريق الكبار لخفض ميزانية الرواتب، من أجل ربط ليونيل ميسي بعقد جديد بأقصى سرعة، ومن بين هؤلاء اللاعبين المقرر التخلص منهم: جريزمان.

ومن جانبه، أكد كومان، في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن جريزمان لاعب مهم للغاية بالنسبة له، لكنه لا يضمن استمراره مع الفريق في ظل الظروف الاقتصادية التي يعيشها النادي الكتالوني.

وبسؤاله عن خطة إدارة برشلونة في التخلص من عدد من لاعبي الفريق، وما رأيه في ذلك، أجاب كومان: ” سيكون لدي جميع اللاعبين الذين لدينا في الموسم المقبل، لكن إذا كان هناك أي تغيير فسنضطر إلى قبوله “.

وأضاف: ” لكنها أشياء وقرارات يجب على النادي إتخاذها، سنرى من سيبقى ومن سيغادر لأن هناك الكثير “.

وردًا على سؤال هل سيرحل جريزمان هذا الصيف، علق: ” سيستمر بالنسبة لي، جريزمان مهم للغاية، لقد كان توقيعًا رائعًا لبرشلونة وأظهر كفائته، لقد قدم أداءًا جيدًا لللغايى وهو لاعب رائع “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع: ” لكنني أصرّ على أنني لا أعرف ما هي القرارات التي ستتخذ في النهاية، لأن الأهم الآن هو بقاء ليونيل ميسي معنا، إنه مستقبل هذا النادي وعلينا أن نحاول إلى أقصى حد “.

جدير بالذكر، أن أنطوان جريزمان يُعد هدفًا لأكثر من نادِ في القارة العجوز، أبرزهم: مانشستر سيتي وتشيلسي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close