بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان: كنت مضطربًا بسبب القبض على بارتوميو وتشافي لا يقلقني

علق الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني على القبض على جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي السابق، في قضية وسائل التواصل الاجتماعي المعروفة باسم “برسا جيت”.

وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن لقاء إشبيلية في كأس الملك: “عندما خرجت أخبار القبض على بارتوميو، كنت مضطربًا لأنني أعرف بارتوميو جيدًا وأيضًا أوسكار جراو”.

وتابع الهولندي في حديثه: “أشعر بالسوء تجاههم، لقد مررت بلحظات مهمة معهم لقد كان بارتوميو دائمًا شخصًا استثنائيًا بالنسبة لي”.

وتابع تصريحاته: بالنسبة لصورة النادي فهي ليست جيدة، علينا أن ننتظر ما يمكن أن يحدث ، لم أكن هنا ، ولينا التركيز على عملنا والعودة إلى مباراة الغد” .

أما عن مستقبله مع برشلونة واستمراره في منصبه في ظل ترشيح اسم تشافي هيرنانديز لقيادة الفريق: لست قلقًا، لدي عقد مع برشلونة، عندما نعرف هوية الرئيس الجديد، عليه أن يوضح أمام الصحافة والإعلام برنامجه”.

واستكمل: “نعلم أن هناك بعض الأسماء التي طُرحت في الإعلام والصحافة لتدريب برشلونة ولكن هذا لا يقلقني تمامًا وطموحي لم تتغير منذ اليوم الأول”.

واختتم: “لم أتحدث مع أي مرشح حول مستقبلي، علينا انتظار خطة الرئيس المقبل، إذا لم أشعر بوجود مشروع جيد للمستقبل، سأواجه مشاكل كثيرة لأن مازال لدي سنة أخرى في عقدي مع برشلونة”.

ويواجه برشلونة نظيره إشبيلية ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا مساء غد الأربعاء.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close