دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةأخبار
الأكثر تداولًا

كومان: من الصعب التعويض أمام باريس والنتيجة مسؤوليتي

يعتقد المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، أنه من الصعب أن يقلب فريقه الطاولة على حساب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق الكتالوني.

وخسر برشلونة مساء أمس أمام باريس سان جيرمان، بأربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني، ضمن ذهاب مباريات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، وسجل أهداف المباراة كل من مبابي هاتريك، ومويس كين هدف لباريس، بينما سجل ميسي هدف برشلونة الوحيد.

وقال المدرب الهولندي في تصريحات عقبت اللقاء: “لن أكون كاذبًا سيكون من الصعب التعويض في مباراة الإياب، من الصعب قلب الطاولة على باريس بعد نتيجة الأمس، تلك المباراة أوضحت لنا الجوانب التي يتوجب علينا تحسينها في الفريق”.

وواصل: “وفي الشوط الثاني ظهرت الفوارق بوضوح بين الطرفين، نحن مازلنا في مرحلة انتقالية ولكن النتيجة دائمًا مسؤولية المدرب، لقد حاولنا السيطرة على مجريات اللعب والهيمنة على المباراة ولكن يجب أن نحاول أكثر علينا التحسب بشكل أكبر وهذا دوري ومسؤوليتي”.

ووجه كومان رسالة لجمهور فريقه، وقال لهم: “أخبرتكم سابقًا أننا نفتقر إلى العديد من الأشياء الهامة على مستوى دوري أبطال أوروبا، يجب أن نكون واقعيين نحن لدينا فريقًا به العديد من اللاعبين الشباب، يجب علينا قبول هذا وتحسين الأمر”.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين برشلونة وباريس سان جيرمان، ستكون يوم الأربعاء الموافق العاشر من مارس المقبل، على ملعب حديقة الأمراء في قلب العاصمة الفرنسية باريس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: